أكادير : تدشين “تيليفريك أكادير”، زيارة قصبة أكادير أوفلا وافتتاح مهرجان “تيميتار”

admin3
الوطنيةمال و أعمال
admin316 يوليو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
أكادير : تدشين “تيليفريك أكادير”، زيارة قصبة أكادير أوفلا وافتتاح مهرجان “تيميتار”

أشرف اليوم السبت 16 يوليوز الجاري رئيس الحكومة، السيد عزيز أخنوش، إلى جانب السيد محمد المهدي بنسعيد، وزير الشباب والثقافة والتواصل، والسيدة فاطمة الزهراء عمور، وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني ووالي الجهة ورئيس مجلس جهة سوس ماسة على تدشين مشروع “تيليفيريك أكادير”.

ويُعد هذا المشروع الأول من نوعه على الصعيد الوطني ويربط وسط المدينة بالقصبة التاريخية أگادير أوفلا بحيث من المرتقب أن يكون هذا المشروع رافعة سياحية بامتياز يزيد من جاذبية المدينة.

ومباشرة بعد ذلك تم الاطلاع على سير تقدم الأشغال بأكادير أوفلا، القصبة التاريخية التي تخضع لعملية صيانة وتحسين وتطوير من ناحية الخدمات المقدمة للسياح والوافدين سواء فيما يخص الجانب التراثي أو كذلك الجانب الترفيهي مما سيرفع من العرض الثقافي والسياحي بالمدينة.

وفي ختام يوم أمس، قام السيد أخنوش والسيد بنسعيد والسيدة عمور بالحضور لفعاليات افتتاح مهرجان تيميتار والذي شهد حضور جماهيري غفير فاق 100 ألف شخص، بساحة الأمل.

FB IMG 1658002868335 - التلفزة الإلكترونية بلازواقTV

FB IMG 1658002859918 - التلفزة الإلكترونية بلازواقTV

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...
موافق