إدانة أستاذ بالسجن الموقوف التنفيد

blazwak tv
مجتمع
blazwak tv29 مارس 2021آخر تحديث : منذ سنتين
إدانة أستاذ بالسجن الموقوف التنفيد

أدانت المحكمة الابتدائية باليوسفية، الاثنين الماضي، أستاذا للتعليم الثانوي يعمل بمدينة الشماعية بالسجن موقوف التنفيذ لمدة أربعة أشهر وغرامة مالية، قدرها ألفا درهما.
وتمت متابعة المتهم بتهم تتعلق بالقذف والسب والتشهير ونشر وبث أخبار زائفة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، من طرف النيابة العامة بالمحكمة نفسها بعدما قام بنشر مجموعة من التدوينات في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، تخص الجماعة الترابية أجدور بإقليم اليوسفية، والتي إثرها تقدم رئيسها بشكاية إلى القضاء.
وكشف الطرف المشتكي في شكايته أن كل ما جاء في تلك التدوينات لا يمت للحقيقة بصلة، وأنها تحمل أخبارا زائفة وتكيل له تهما باطلة، وتابع في شكايته أنها تتضمن العديد من عبارات القذف والسب في حقه، باعتباره رئيسا للجماعة القروية أجدور، وهو المعني بتلك الاتهامات وطالب بإنصافه.
ومباشرة بعد توصلها بهذه الشكاية مرفوقة بمجموعة من التدوينات «الفيسبوكية»، تمت إحالتها على الجهات المختصة، التي قررت متابعة المتهم في حالة سراح، إلى أن تم الحكم عليه بالسجن موقوف التنفيذ.


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...
موافق