إقليم الخميسات: المجلس الجماعي لحودران صادق بالإجماع على النقط المدرجة بجدول أعمال دورته الإستثنائية لشهر يوليوز 2024

ابراهيم
الوطنيةسياسة
ابراهيم6 يوليو 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
إقليم الخميسات: المجلس الجماعي لحودران صادق بالإجماع على النقط المدرجة بجدول أعمال دورته الإستثنائية لشهر يوليوز 2024

صادق يوم امس الخميس 4 يوليوز الجاري، المجلس الجماعي لحودران بإقليم الخميسات على جميع النقاط المدرجة ضمن جدول أعمال دورته الإستثنائية لشهر يوليوز 2024، والتي تضمنت مجموعة من البرامج المهمة لفائدة الجماعة.

وترأس أشغال هذا الإجتماع السيد مصطفى مكول رئيس جماعة حودران، بحضور قائد قيادة المعازيز السيد فريد أسويك، وعضوات وأعضاء المجلس الجماعي إلى جانب السادة رؤساء الأقسام والمصالح والمكلفين بإدارة مجلس الجماعة وممثلي وسائل الإعلام، حيث تدخل أشغال هذه الدورة طبقا لمقتضيات الظهير الشريف رقم 1.15.85 الصادر في 20 رمضان 1436 الموافق ل 7 يوليوز 2015 بتنفيذ القانون التنظيمي رقم 113.14 المتعلق بالجماعات، ولا سيما المادتين 37 منه.

وبعد التأكد من النصاب القانوني، افتتحت الجلسة بكلمة ترحيبية للسيد مصطفى مكول رئيس المجلس الجماعي لحودران، الذي رحب من خلالها بممثلي السلطة المحلية وبالحضور الكريم وشكرهم على تلبية الدعوة، بعد ذلك تلا جدول أعمال الدورة على الحضور وأعلن عن إنطلاق أشغال الجلسة.

وبعد نقاش مستفيض بمشاركة جل مكونات المجلس، وذلك في أجواء ميزها النقاش الجاد والمسؤول بحيث كانت ميولات مختلف المتدخلين تصب في تحسين الخدمات وتحقيق مطالب الساكنة في شتى المجالات، تمت المصادقة والتصويت بالإجماع على جميع النقاط المدرجة في جدول أعمال الدورة المتمثلة في 3 نقاط.

وتضمن جدول أعمال هذه الدورة، مداولة المجلس إستكمال إجراءات تسوية الوعاء العقاري لمحطة التصفية، تعديل القرار الجبائي الخاص بسيارات الإسعاف، بالإضافة إلى النقطة الثالثة والأخيرة المتعلقة بمقرر تخصيص أراضي لملاعب القرب.

وفي ختام أشغال هذه الدورة تم رفع برقية الولاء والإخلاص للسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده وللأسرة العلوية المجيدة. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...
موافق