السبت الاسود باسبانيا.. مغربي يقتل زوجته وابنائه الصغار بطريقة وحشية

ابراهيم
أحداثأخبار العالممجتمع
ابراهيم30 يونيو 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
السبت الاسود باسبانيا.. مغربي يقتل زوجته وابنائه الصغار بطريقة وحشية

اهتزت منطقة Las Pedroneras في إسبانيا، والجالية المغربية المقيمة هناك، صباح يوم امس السبت 29 يونيو 2024، على وقع جريمة ق_تل بشعة راحت ضحيتها زوجة وطفليها الصغيرين الذين لا تتجاوز أعمارهما الثلاث سنوات.
حسب المعطيات الأولية، فإن الأب والجاني ينحدران من قبيلة أولاد عبد الله في إقليم الفقيه بن صالح. وتفيد التقارير أن الأب كان مدمنًا على المخدرات ويعتدي على زوجته بشكل مستمر، وسبق للسلطات الإسبانية أن حكمت عليه بالابتعاد عن المنزل وعدم الاقتراب منه، مما دفعه إلى ارتكاب جريمته البشعة.
في تفاصيل الواقعة، تسلل الأب إلى المنزل في ساعات متأخرة من الليل، وقام بقتل زوجته وطفليه بوحشية، وحولهم إلى أشلاء. ثم وضعهم في صندوق ورماهم في مكان مهجور، محاولًا تنظيف مكان الجريمة وإخفاء معالمها.
وعلى الفور، تمكنت السلطات الإسبانية من العثور على الجثث وإلقاء القبض على الجاني في وقت وجيز. وتم فتح تحقيق في الحادثة قبل تقديمه إلى العدالة.
الجريمة خلفت حالة من الصدمة والحزن بين أفراد الجالية المغربية في إسبانيا، الذين عبروا عن استيائهم العميق من هذه الفعلة النكراء، داعين إلى محاسبة الجاني بأشد العقوبات الممكنة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...
موافق