القنيطرة.. إلقاء القبض على مختطف الطفلة بعد مجهودات جبارة لرجال الأمن

admin3
خبر اليوممجتمع
admin323 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
القنيطرة.. إلقاء القبض على مختطف الطفلة بعد مجهودات جبارة لرجال الأمن

علمت “ بلازواق تيفي ” من مصادر موثوقة، أن العناصر الأمنية بولاية أمن القنيطرة، تمكنت من إلقاء القبض على المشبه به في واقعة اختطاف الطفلة فاطمة الزهراء البالغة من العمر خمس سنوات، والتي أظهر شريط الفيديو ملامح الشخص الذي يشتبه في قيامه بعملية الاختطاف، إذ أظهرت التفريغات المرتبطة بالتسجيل محاولة استدراجها، قبل أن تتمكن المصالح الأمنية من العثور عليها بعد ذلك بحافلة للنقل صباح هذه الجمعة.

كما أكدت نفس المصادر، أن مختلف الأجهزة الأمنية لولاية أمن القنيطرة عرفت استنفارا في حدوده القصوى، إذ شوهدت تعزيزات أمنية وتمشيطات واسعة داخل الأزقة والأحياء وفي كل مكان، بهدف التمكن من وضع اليد على المشتبه به وذلك على مستوى ميناء المهدية.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم إخضاع المشتبه فيه للبحث التمهيدي، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة ظروف وملابسات وخلفيات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...
موافق