زلزال لفتيت في صفوف رجال السلطة يضرب عددا من العمالات و الأقاليم

admin3
سياسة
admin316 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ شهرين
زلزال لفتيت في صفوف رجال السلطة يضرب عددا من العمالات و الأقاليم

ذكرت مصادر إعلامية، بان وزارة الداخلية قد أشرت على الأسماء المرتقب تعيينها او تنقيلها أو إعفاؤها بخصوص نساء ورجال السلطة بكل جهات واقاليم المملكة.

ذات المصادر، اكدت أيضا ان ولاة وعمال الأقاليم قد توصلوا بتعليمات حول إيفاد موظف تابع لعمالاتهم للإدارة المركزية بالعاصمة الرباط،بشأن تسلم أظرفة خاصة تضم الأسماء التي شملتها الحركة.
وأشارت المصادر ذاتها،إلى ان وزارة الداخلية قد إطلعت بشكل دقيق على كافة التقارير التي أنجزتها اللجنة المعروفة إختصارا بـ360،حول طريقة إشتغال عدد من رجال السلطة خلال السنوات الفارطة.
وينتظر وفق ذات المصادر، ان يتم الكشف عن تفاصيل الحركة، خلال الساعات القليلة المقبلة، إذ ستشمل كافة عمالات اقاليم البلاد وذلك لضخ دماء جديدة قادرة على مواكبة تنزيل الأوراش و البرامج الحكومية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...
موافق