فرقة محاربة العصابات: عمليات أمنية متفرقة تسفر عن عدة توقيفات بالجديدة

admin3
أحداثخبر اليوم
admin36 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ شهرين
فرقة محاربة العصابات: عمليات أمنية متفرقة تسفر عن عدة توقيفات بالجديدة

ككل يوم يكلل عمل فرقة محاربة العصابات التابع للأمن الإقليمي بالجديدة بالنجاح في استثباب الأمن وبعث الطمأنينة بين المواطنين من خلال تدخلات أمنية ناجحة وبدقة عالية مما يؤكد حرفيتها واحترافيتها في العمل الميداني وهكذا نسرد نماذج لتوقيفات بعدة نقط نذكر منها :
*حي النرجس و الزرقطوني :

عناصر الفرقة المتنقلة الدراجين تمكنت من توقيف شخصين متلبسين بترويج حوالي 2000 وحدة من مختلف أصناف المرفقات، تم اخضاعهما لبحث قضائي تحت اشراف النيابة العامة المختصة وحجز تلك المواد.

* دوار الرقيبات:

في إطار تجفيف منابع الاجرام واستهداف تجار المخدرات والمؤثرات العقلية الذين يتخدون من هوامش المدينة مكان آمن في ترويج المخدرات بعيدا عن المراقبة الأمنية بمناطق صعبة الولوج ومحصنة ، تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات من توقيف شخصين في عمليتين مختلفتين تمت بسرية تامة وصفت بالناجحة.
ففي العملية الأولى وانطلاقا من تخوم دوار الرقيبات بمسلك ترابي صعب الاختراق تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات من وضع كمين لتاجر المخدرات والمؤثرات العقلية كللت بالنجاح اذ تم توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية ينشط في الاتجار في المخدرات متلبسا بالاتجار في كميات مهمة من مخدر الشيرا والمئات من أنابيب لصاق العجلات وكميات من مسكر ماء الحياة معدة للبيع تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية.

وفي عملية تانية بنفس الدوار تمكن نفس الطاقم الأمني المتدخل من توقيف تاجر المخدرات ، حيث تم وضع حد لنشاطه وعثر بحوزته ساعة توقيفه على كميات مهمة من مخدر الشيرا عبارة عن قطع كبيرة ، تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم.

* ملك الشيخ :

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات من وضع كمين لشخص مبحوث عنه من أجل الاتجار في المخدرات حيث تم رصد مجال تحركاته وتحديد مكان تواجده بعدما كان يلازم حالة فرار واختفاء ، ليتم وضع اليد عليه وتصفيده في انتظار إحالته على القضاء.

* شارع المقاومة :

في إطار البحث الجاري في قضية السرقة تحت التهديد بالسلاح الابيض، تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات من توقيف المشتبه فيه المتورط في هذه النازلة تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم.

* درب غلف:

عناصر مكافحة العصابات المكلفة بقطاع درب غلف ، تمكنت من توقيف شخص متورط في نازلة تتعلق الضرب والجرح العمديين بواسطة السلاح الابيض المتبوعين بالسرقة تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية.

*الحي البرتغالي:

تمكنت عناصر الفرقة السياحية من ايقاف شخص في حالة هيجان شديد قام بالحاق خسائر مادية بسيارة متوقفة أمام الحي البرتغالي بالاضافة كونه متورط في قضيتين تتعلقين بالضرب والجرح .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...
موافق