مصرع شخص وجرح 17 عاملا زراعيا في حادثة سير باشتوكة ايت باها

admin3
أحداثمجتمع
admin318 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
مصرع شخص وجرح 17 عاملا زراعيا في حادثة سير باشتوكة ايت باها

لقي شخص مصرعه وأصيب نحو 17 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة، صباح اليوم الأربعاء 17 غشت 2022، إثر اصطدام عنيف بين سيارتين من نوع “بيكوب” واحدة منهما كانت تقل عمالا زراعيين من مقرات سكناهم في اتجاه الضيعات الفلاحية باشتوكة.

وأفادت مصادر خاصة أن الحادث الذي وقع على مستوى دوار أمهايش بطريق المطار التابع ترابيا لجماعة الصفاء بإقليم اشتوكة أيت باها، نجم عن اصطدام بين ناقلتين واحدة لعمال زراعيين يشتغلون بمستغلات فلاحية بالمنطقة وأخرى متخصصة في نقل البضائع.

وأضافت المصادر ذاتها أن الاصطدام أسفر عن مصرع سائق إحدى السيارتين وإصابة نحو 17 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة، نقلوا على إثرها على نحو مستعجل إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي المختار السوسي ببيوكرى لتلقي العلاجات الضرورية، فيما تم نقل جثمان الهالك إلى مستودع الأموات.

الحادث استنفر السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية، حيث تم فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد كافة ملابساته والأسباب التي أدت إلى وقوعه.

FB IMG 1660772659194 - التلفزة الإلكترونية بلازواقTV

FB IMG 1660772643928 - التلفزة الإلكترونية بلازواقTV

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...
موافق