موزعو الغاز بالجملة بالمغرب يقررون التوقف عن التوزيع نهاية الشهر الجاري

admin3
الوطنيةمال و أعمال
admin320 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
موزعو الغاز بالجملة بالمغرب يقررون التوقف عن التوزيع نهاية الشهر الجاري

أعلنت الجمعية المهنية لمستودعي وموزعي الغاز السائل بالجملة بالمغرب أنها اتخذت قرار يقضي بالتوقف عن التوزيع يومي 29 و 30 يونيو الجاري، مع احتمالية تمديد هذه الفترة.
وأوضحت الجمعية في بيان لها أن اتخاذ هذا القرار الذي من شأنه أن يؤثر على قطاعات عدة، يأتي على خلفية الزيادات غير المسبوقة للمواد الطاقية، ومنها مادة الغازوال والعجلات المطاطية وقطع الغيار الضرورية في عملية التوزيع.

وحذرت ذات الجمعية من “إفلاس مستودعي وموزعي الغاز السائل بالجملة، بسبب انعدام الحلول للمشاكل التي يعرفها القطـاع، وفي مقدمتها ارتفاع أسعار المحروقات”.

وأهابت الجمعية المهنية لمستودعي وموزعي الغاز السائل بالجملة بالمغرب بكافة أعضائها والمنتسبين إليها الالتزام بالقرار المتخذ من أجل إنجاح ما صفته بـ”المحطة النضالية”.
وتفاعلا مع هذا الموضوع، أكد مجموعة من مهنيي وموزعي الغاز السائل بالجملة بالمغرب، أن جمعيتهم راسلت الجهات المعنية من أجل وضع حد للمشاكل التي يتخبط فيها القطاع، لكنها لم تتلق أي رد.
وأكد هؤلاء أن عدم تفاعل الجهات الوصية مع مطالبهم ومشاكلهم يجعل من المستحيل استمرارهم في عملية التوزيع، ومن هنا جاء قرار التوقف الاضطراري عن التوزيع لمدة يومين قابلة للتمديد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...
موافق