وجدة : اجتماع الاحزاب الأغلبية لجهة الشرق بمقر الحمامة بالرباط

ابراهيم
أحداثالوطنيةسياسة
ابراهيم4 يوليو 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
وجدة : اجتماع الاحزاب الأغلبية لجهة الشرق بمقر الحمامة بالرباط

عقدت الأحزاب الأغلبية للجهة الشرق لقاء بالمقر المركزي للتجمع الوطني للأحرار بالرباط، و حضره كل من محمد أوجار، من حزب التجمع الوطني للأحرار؛ محمد الإبراهيمي عن حزب الأصالة والمعاصرة ؛عمر حجيرة من حزب الاستقلال

بحضور محمد بوعرورو مرشح الأغلبية لرئاسة مجلس جهة الشرقية، وبعد التذكير بجميع أولويات وأوضاع جهات جهة الشرقية، تم الوقوف على حالة التقدم في استكمال التنمية الجهوية وبرنامج و ظروف وسياقات عملية انتخاب الرئيس والمكتب، اتفق المشاركون بالإجماع على:
دعم ترشيح السيد محمد بوعرورو مرشح الأغلبية على رأس المجلس الجهوي، ودعوة المنتخبين من أحزاب الأغلبية للتصويت له.

وقادة الأغلبية يحيون ويقدرون العمل المميز الذي أنجزه كافة أعضاء الكيان، سواء ضمن الأغلبية أو المعارضة، ويدعون الجميع إلى مواصلة العمل من أجل الصالح العام.

مواصلة التنسيق والعمل مع المسؤولين المنتخبين من أحزاب الأغلبية لتوفير الظروف الإيجابية التي تدعم روح الانسجام داخل الأغلبية.

الالتزام بالوقوف إلى جانب الرئيس الجديد والمكتب الجديد لدعم المشاريع التنموية بالشرقية

إعطاء الأولوية لقضايا وهموم الناس في المناطق الشرقية الثماني. تحسين البنية التحتية وجاذبية الإقليم لتتناسب مع الرعاية والرعاية التي تقدمها الدولة
وينسبها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله إلى الشرق.

دعوة الحكومة إلى مواصلة دعم كافة المشاريع التنموية بالمنطقة، وبهذه المناسبة تقرر عقد لقاءات مع القطاعات الحكومية المختلفة من أجل تحفيز الحركة الاقتصادية لتحسين الظروف المعيشية لسكان المنطقة.

متابعة : فهيم البياش

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...
موافق