جمعية 2004 لالعاب القوى بسيدي بنور تحتفي بأبطالها

blazwak tv
رياضة
blazwak tv3 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
جمعية 2004 لالعاب القوى بسيدي بنور تحتفي بأبطالها

احتضن فضاء فندق السانية بسيدي بنور زوال اليوم الجمعة 2 يوليوز 2021, حفل تتويج بطلات و أبطال جمعية 2004 لالعاب القوى المتوجين في البطولة الوطنية لالعاب القوى التي أقيمت مؤخرا بمدينة الرباط.
الحفل حضره الى جانب البطلات و ألابطال و عدد كبير من الفعاليات المحلية، حيث ألقى بالمهدي النمرود رئيس الجمعية و رئيس عصبة دكالة عبدة لالعاب القوى كلمة بالمناسبة ،أثنى فيها على مجهودات أبطال و بطلات النادي خلال هذا الموسم الرياضي و شكرهم على التزامهم في التداريب و على كل الانجازات المحققة.
كما أشار عبد الله ابو طالب في كلمته بتميز جمعية 2004 لألعاب القوى و الإشعاع الذي حققته للمدينة من خلال عديد الانجازات الكبيرة التي بصموا عليها منذ سنين. ووهم جمال الدين هديلي،سكينة حاجي،
ضحى رزقي، الادريسي. حيث تسلموا هدايا قيمة عبارة عن هواتف ذكية ووشواهد تقديرية تقديرا على انجازاتهم الكبيرة.
فعاليات هذا الحفل عرفت ايضا تكريم الحائزة على أول معدل في امتحانات الباكالوريا على صعيد مديرية سيدي بنور حيث تم تكريمها و الاحتفاء بها في هذا الحفل الرياضي المتميز .
كما عرف هذا الحفل تكريم بطلة الكراطي فاطمة الزهراء عواد بعد تتويجها على الصعيد الوطني و تمثيلها مدنية سيدي بنور احسن تمثيل في مختلف المنافسات التي شاركت فيها على الصعيد المحلي و الجهوي و الوطني .
وقد اشاد منضمو الحفل بالدعم الكبير الذي قدمه السيد عز الدين بنشامة من اجل إنجاح هذا الحفل حيث اهدى جميع المتوجين هواتف ذكية و شواهد تقديرية و حفل شاي على شرف الحضور كدعم منه لجمعية 2004 و كدعم للرياضة البنورية جميع الجمعيات الشابة التي توجد بالاقليم .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...
موافق