سقوط طائرة خفيفة ضواحي القصر الكبير

blazwak tv
الوطنيةمجتمع
blazwak tv16 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
سقوط طائرة خفيفة ضواحي القصر الكبير

شهد دوار ” الدرابلة ” جماعة السواكن نواحي مدينة القصر الكبير، في الساعات الأولى من صباح الأحد 15 غشت الجاري، سقوط طائرة خفيفة صغيرة بعد اصطدامها وهي تحاول القيام بمهمة الاقلاع.
ووفق المعطيات المتوفرة ، فإن سقوط الطائرة استنفر القوات العمومية حيث حضر رجال الدرك الملكي والسلطات المحلية لمعاينة الحادثة والوقوف على أسبابها.
وعمدت السلطات على تطويق المكان والبحث عن أي شيء داخل الطائرة من شأنه أن يوصل إلى أصحابها، إلا أنه لم يتم العثور على أي دليل لحد الساعة .
ويرجح أنه بعد الحادث مباشرة عمد ركاب الطائرة بلى إفراغ ما بداخلها ثم الهرب إلى وجهة غير معلومة، الأمر الذي يفسر بأن الحمولة التي كانت على متن الطائرة قد تكون مشبوهة.
وأوردت ذات المعطيات أنه لايزال البحث جاريا في محيط العملية من طرف رجال الدرك مالرفوقين بالكلاب المدربة في محاولة للوصول لخيط يكشف ملابسات الواقعة.
ليبقى السؤال مطروحا ما الذي كانت تحمله طائرة سقطت واختفى من فيها؟IMG 20210815 WA0047  - التلفزة الإلكترونية بلازواقTV

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...
موافق