مقابلة افتتاح كأس العالم قطر 2022 تشهد هزيمة منتخب البلد المنظم

ابراهيم
أخبار العالمرياضة
ابراهيم20 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
مقابلة افتتاح كأس العالم قطر 2022 تشهد هزيمة منتخب البلد المنظم

فاز المنتخب الاكوادوري على نظيره القطري بهدفين دون رد ، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب “البيت” بالخور ، في افتتاح منافسات بطولة كأس العالم 2022 التي تتواصل إلى غاية 18 دجنبر المقبل بقطر.

وافتتح منتخب الاكوادور التسجيل عن طريق إينير فالنسيا في الدقيقة 16 عن طريق ضربة جزاء، قبل أن يضاعف اللاعب نفسه الحصة في الدقيقة 31.

وألغى الحكم الإيطالي دانييلي أورساتو هدفا مبكرا لفالنسيا في الدقيقة الثالثة بداعي التسلل، عقب اللجوء إلى تقنية حكم الفيديو المساعد (في إيه آر).

وكان حفل افتتاح كأس العالم قد جرى، في وقت سابق من اليوم بملعب “البيت”، بحفل تخللته فقرات موسقية أحياها فنانون عالميون.
FB IMG 1668976577093 - التلفزة الإلكترونية بلازواقTV
وتضمن الحفل تقديم عروض موسيقية لمطربين ومشاهير من قبيل القطري فهد الكبيسي والمطرب الكوري الجنوبي جونجكوك اللذين أديا أغنية “حالمون”، وأخرى تمزج بين التقاليد القطرية العربية والثقافة العالمية، إلى جانب الاحتفال بالدول التي استضافت النسخ السابقة لكأس العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...
موافق