5 ملايين رشوة تطيح بقائد ممتاز بملحقة ادارية بمراكش

admin3
الوطنيةقضايا عامة
admin330 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
5 ملايين رشوة تطيح بقائد ممتاز بملحقة ادارية بمراكش

علمت بلازواق تيفي” من مصادر أن مصالح الفرقة الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بمراكش، أطاحت في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 30 شتنبر الجاري برجل سلطة برتبة قائد ممتاز متلبسا بتسلم رشوة بقيمة 50 ألف درهم.

وأضافت ذات المصادر أن الأمر يتعلق بقائد الملحقة الإدارية أزلي بمقاطعة المنارة بمراكش والذي تم إيقافه من قبل الفرقة الجهوية للشرطة القضائية، تحت إشراف نائب الوكيل العام لدى محكمة الإستئناف بمراكش

عملية الإيقاف جاءت إثر شكاية توصلت بها رئاسة النيابة العامة عبر الرقم الأخضر المخصص للتبليغ عن الرشوة، من طرف مواطن إدعى تعرضه للإبتزاز من طرف القائد الممتاز المذكور.

وقد أعطت النيابة العامة المختصة تعليماتها للفرقة الجهوية للشرطة القضائية من أجل إيقاف المعني، عبر نصب كمين له، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، ليتم إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية.

بقلم: العلوي مصطفى

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...
موافق