وجه المشتشار البرلماني لحسن نازهي عن مجموعة الكوفدرالية الديمقراطية للشغل، سؤالا كتابيا الى
وزير الصحة و الخدمات الاجتماعية بشأن مقر الضمان الإجتماعي بمدينة الجديدة، ونبه فيه بانه يعرف اكتظاظا كبيرا على امتداد أيام الأسبوع، بسبب العدد الكبير من المرتفقات والمرتفقين، الذين يحجون إليه، لقضاء مآربهم الإدارية المرتبطة بالخدمات، التي يقدمها قطاع الضمان الإجتماعي.
و كما تسائل عن التدابير التي ستتخذها الوزارة الوصية، إن على المستوى اللوجيستكي، أو على مستوى الموارد البشرية، تفعيلا لمبادئ: “تقريب الإدارة من المواطنين”، الإدارة القرب”، و”الحكامة الجيدة”، و”تجويد خدمات هذا المرفق العمومي”؛ علما بأن مدينة الجديدة تحتاج إلى مقر جديد لهذه المؤسسة، وبمواصفات، تحفظ كرامة المواطنين والمواطنات.
الضمان الاجتماعي بالجديدة موضوع سؤال للمستشار البرلماني لحسن نازهي يسائل

رابط مختصر



