إسباني اراد استغلال توقيت مباراة المنتخب في التهريب الا ان الامن كان له بالمرصاد

admin3
الوطنيةقضايا عامة
admin324 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
إسباني اراد استغلال توقيت مباراة المنتخب في التهريب الا ان الامن كان له بالمرصاد

أوقفت عناصر الأمن الوطني، بتنسيق مع مصالح الجمارك العاملة بمعبر باب سبتة المحتلة، اليوم الأربعاء، مواطنا إسبانيا؛ وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بتهريب المخدرات.

وقالت مصادر مطلعة إن المشتبه فيه حاول استغلال توقيت مقابلة المنتخب المغربي ضد نظيره الكرواتي برسم منافسات كأس العالم قطر 2022، وتهريب كمية مهمة من مخدر الشيرا.

وأضافت المصادر ذاتها أن عملية التفتيش المنجزة أسفرت عن العثور بحوزة المواطن الإسباني على كمية مهمة من الشيرا بلغت حوالي 628 كيلوغراما مخبأة بعناية داخل سيارة مرقمة بالدولة الإيبيرية.

وقد جرى إخضاع الموقوف للحراسة النظرية لفائدة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان، تحت إشراف النيابة العامة المختصة؛ وذلك لتحديد كافة ظروف وملابسات هذا النشاط الإجرامي، وكذا تحديد امتدادات هذه الواقعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...
موافق