بشكل رسمي الجامعة الملكية لكرة تنفصل عن المدرب وحيد خليلوزيتش

admin3
رياضة
admin312 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ شهرين
بشكل رسمي الجامعة الملكية لكرة تنفصل عن المدرب وحيد خليلوزيتش

أعلن بشكل رسمي بحر هذا الاسبوع فسخ تعاقد الجامعة مع المدرب البوسني وبذلك تصبح الأسود أمام سيناريو مكرر قبل المشاركة في كأس العالم، وذلك قبل نحو 3 أشهر من انطلاق مونديال قطر 2022.
وللمرة الثانية سيكون المنتخب المغربي في مجموعة واحدة مع منتخب بلجيكا إذ يتنافسان في المجموعة السادسة مع كندا وكرواتيا، بينما اجتمعا في نسخة 1994 في الدور نفسه.

كما يتكرر سيناريو إقالة المدير الفني قبل المونديال مع الأسود، ففي عام 1994 تم استبدال الراحل عبد الخالق اللوزاني بالمدرب المغربي الراحل أيضا عبد الله بليندة.
وجاءت إقالة اللوزاني بسبب خلافاته مع عدد من نجوم منتخب الأسود آنذاك، وفي مقدمتهم مصطفى الحداوي.
ورغم العرض القوي الذي قدمه منتخب المغرب ضد بلجيكا في افتتاح مبارياته بمونديال 1994 إلا أن الشياطين الحمر فازوا بنتيجة 1-0.

وهذه المرة سيلاقي الأسود منتخب بلجيكا بدور المجموعات أيضا، وقد تمت إقالة المدرب وحيد خليلوزيتش قبل نحو 100 يوم من انطلاق كأس العالم، لنفس السبب المتمثل في الخلاف مع نجوم المنتخب وفي مقدمتهم حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي.
تبقى الاشارة ان الجامعة عينت المدرب وليد الركراكي لقيادة كتيبة الاسود.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...
موافق