الإحصاء العام للسكان والسكنى.. يوم غذ الثلاثاء هو آخر اجل للتسجيل في منصة انتقاء المرشحين للمشاركة فيه

ابراهيم
الوطنيةسياسةقضايا عامة
ابراهيم27 فبراير 2024آخر تحديث : منذ شهرين
الإحصاء العام للسكان والسكنى.. يوم غذ الثلاثاء هو آخر اجل للتسجيل في منصة انتقاء المرشحين للمشاركة فيه

تعلن المندوبية السامية للتخطيط أن غداً الثلاثاء 27 فبراير 2024 هو آخر موعد للتسجيل في منصة الانتقاء القبلي للمرشحين الراغبين في المشاركة في الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024.
وتبدأ عملية الانتقاء التلقائي للمشاركين ابتداء من 28 فبراير الجاري، حيث سيتم انتقاء 200 ألف مرشح وفقاً للمعايير المطلوبة والحاجيات المسجلة على المستويات الوظيفية والترابية.
وسيتلقى الأشخاص الذين يتم انتقاؤهم إشعارًا عبر البريد الإلكتروني المدلى به أثناء التسجيل يدعوهم لمتابعة برنامج تكويني عبر الإنترنت، من خلال منصة معدة لهذا الغرض.
وتدعو المندوبية السامية للتخطيط جميع الأشخاص المهتمين، الذين تتوفر فيهم الشروط المطلوبة ولم يتقدموا بترشيحهم بعد، للقيام بذلك عبر المنصة المخصصة، داعية إياهم لزيارة الموقع الرسمي للمندوبية بغية الحصول على كافة المعلومات المتعلقة بهذا الإحصاء.
شروط التسجيل:
أن يكون عمرك 20 سنة على الأقل في 1 يناير 2024.
أن تكون حاصلاً على مستوى تعليمي لا يقل عن الباكالوريا +2.
أن تكون متقناً للغة العربية.
أن تكون لائقاً طبياً

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...
موافق