توقيف 4 أشخاص، بينهم فتاتان، هددوا عناصر الشرطة بإضرام النار وسط شقة سكنية بمولاي رشيد البيضاء

ابراهيم
مجتمع
ابراهيم9 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
توقيف 4 أشخاص، بينهم فتاتان، هددوا عناصر الشرطة بإضرام النار وسط شقة سكنية بمولاي رشيد البيضاء

أوقفت عناصر الشرطة بمنطقة أمن مولاي رشيد بالدار البيضاء، أربعة أشخاص، بينهم فتاتان، وذلك للاشتباه في تورطهم في حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية وعدم الامتثال المقرون بالتهديد بإضرام النار عمدا.

وفي تفاصيل هذه القضية، ذكرت مصادر إعلامية أن عناصر الشرطة كانت قد باشرت عملية أمنية لتوقيف المشتبه فيهما الرئيسيين، وهما شابان من ذوي السوابق القضائية، داخل شقة تقع بحي مولاي رشيد.

وأضافت ذات المصادر أن المشتبه فيهما، اللذين صدرت في حقهما عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني من أجل ترويج المخدرات، رفضا الامتثال لعناصر الشرطة، وهددا رفقة الفتاتين بإضرام النار عمدا باستعمال قنينة لغاز البوتان داخل المطبخ.

وتبعا لذلك، تدخلت عناصر الأمن والوقاية المدنية بشكل احترازي، وهو ما أسفر عن تحييد الخطر الصادر عن المشتبه فيهم وتوقيفهم جميعا، دون تعرض أي منهم ولا من الساكنة المجاورة لأي ضرر جسدي أو مادي.

إلى ذلك، تم اقتياد الموقوفين إلى مركز الأمن، حيث تقرر الاحتفاظ بهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، في انتظار إحالتهم على العدالة للبث في الأفعال المنسوبة إليهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...
موافق