نيمار: رونالدو البرازيلي لا يقارن والبرتغالي يحترم على ما وصل إليه

blazwak tv
رياضة
blazwak tv21 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
نيمار: رونالدو البرازيلي لا يقارن والبرتغالي يحترم على ما وصل إليه

أكد نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، أن مواطنه رونالدو أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات، هو لاعب لا يقارن نظرا لما قدمه في ملاعب الكرة، خلال سنوات ممارسته للعبة، معتبرا إياه ظاهرة كروية بمعنى الكلمة، أوقفتها الإصابات عن حصد الألقاب الفردية والجماعية.
وعن رونالدو البرتغالي، قال نيمار إنه لاعب يجب احترامه لما وصل إليه، فليس سهلا حصد خمس كرات ذهبية ومجموعة من الألقاب الفردية والجماعية، فلكل هذا يلزم احترام لاعب مثابر وصل إلى هذا المستوى الكبير، الذي ليس سهلا الوصول إليه خلال الوقت الحالي.
وعن ميسي أعاد الدولي البرازيلي قول إنه أفضل لاعب جاوره في تاريخ كرة القدم، معتبرا إياه رقم واحد في لعبة كرة القدم، والأرقام التي يحققها تشفع له أن يكون إحدى أهم الظواهر الكروية أو أفضلها، منذ إنشاء المستديرة قبل قرن من الزمن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...
موافق