المديرية الإقليمية بالحسيمة تستقبل صاحبة أعلى معدل في البكالوريا على صعيد الإقليم

ابراهيم
2026-06-26T12:42:24+03:00
أحداثالوطنيةثقافة
ابراهيممنذ ساعتينآخر تحديث : منذ ساعتين
المديرية الإقليمية بالحسيمة تستقبل صاحبة أعلى معدل في البكالوريا على صعيد الإقليم
المديرية الإقليمية بالحسيمة تستقبل صاحبة أعلى معدل في البكالوريا على صعيد الإقليم

استقبل المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالحسيمة، أمس الخميس 25 يونيو 2026، التلميذة ياسمينة أوطاح، التي حققت أعلى معدل على صعيد المديرية الإقليمية في امتحانات البكالوريا برسم الدورة العادية لسنة 2026، وذلك بحضور رئيسات ورؤساء المصالح بالمديرية.

ونالت التلميذة، التي تتابع دراستها بمسلك العلوم الرياضية “أ” خيار فرنسية بالثانوية التأهيلية مولاي علي الشريف، معدل 18.56، متصدرة بذلك نتائج البكالوريا على مستوى إقليم الحسيمة.

وخلال هذا الاستقبال، أشاد المدير الإقليمي بالمستوى المتميز الذي حققته التلميذة، معرباً عن تهانيه لها ولوالدها، ومؤكداً أن هذا النجاح يعكس روح الاجتهاد والمثابرة، كما ثمّن الدور الذي اضطلعت به الأسرة في مواكبة ابنتها، إلى جانب الجهود التي بذلتها الأطر الإدارية والتربوية طيلة مسارها الدراسي.

وفي ختام اللقاء، سلم المدير الإقليمي للتلميذة شهادة تقديرية، على أن يتم تتويجها بجائزة خاصة خلال حفل التميز الذي ستنظمه المديرية الإقليمية احتفاء بالتلميذات والتلاميذ المتفوقين بالإقليم.

وأكد المدير الإقليمي أن المديرية تواصل دعمها للتميز الدراسي وترسيخ ثقافة الاستحقاق، متمنياً للتلميذة ياسمينة أوطاح مساراً جامعياً وأكاديمياً حافلاً بالنجاح والتألق.

نبيل أخلال

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...
موافق