وجدة.. البطل نزار كنفودي يفوز بميدالية ذهبية في دوري لالة خديجة، الذي نظمته عصبة الشرق للجيدو.

ابراهيم
رياضة
ابراهيم9 يوليو 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
وجدة.. البطل نزار كنفودي يفوز بميدالية ذهبية في دوري لالة خديجة، الذي نظمته عصبة الشرق للجيدو.

فاز نزار كنفودي بالميدالية الذهبية في الدوري الوطني لسمو الأميرة الجليلة لالة خديجة، الذي نظمته عصبة الشرق للجيدو في قاعة 16 غشت. يعتبر نزار كنفودي ممثلاً لنادي 16 غشت، وقد تميز بجدية في التدريبات تحت إشراف المدرب خالد كنفودي. ينضم اسمه إلى قائمة الأبطال الرياضيين الذين ستفتخر بهم عصبة الشرق للجيدو في المنافسات الرياضية الإقليمية والوطنية. يضاف اسمه إلى قائمة أبطال الجيدو في عائلة كنفودي. بعد براء كنفودي الذي حصل على لقب سفير رياضة الجيدو في الشرق، وبعده سفير رياضة الجيدو في المغرب، ها هو نور نزار يلمع في السماء نحو مستقبل مليء بالإنجازات والتتويجات. بمناسبة هذه المناسبة السعيدة، تهنئ أسرة قناة بلازواق تيفي البطل نزار كنفودي وعائلة كنفودي وعائلة رياضة الجيدو وعصبة الشرق للجيدو بأطيب التهاني، متمنية له مسارًا رياضيًا ناجحًا.
متابعة : فهيم البياش

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...
موافق