السلاوي يعتذر للمشتكية ولزوجته وعائلته عن الألم الذي سببه لهم

blazwak tv
2021-03-27T19:08:21+03:00
أحداث
blazwak tv26 مارس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
السلاوي يعتذر للمشتكية ولزوجته وعائلته عن الألم الذي سببه لهم

عبر السلاوي في بيان صادر عنه، يوم الخميس، عن اعتذاره للموظفة المعنية، قائلا “أعتذر بشدة لأي ضائقة سببتها”، و “أعتذر لزوجتي ولعائلتي عن الألم الذي سببه لهم هذا الأمر”.

وأضاف السلاوي “إنه لمن دواعي الأسف الشديد أن أقر ببيان اليوم الصادر عن شركة GlaxoSmithKline plc بشأن إنهاء عملي كرئيس لمجلس إدارة شركة Galvani”.

وزاد السلاوي “لدي أقصى درجات الاحترام لزملائي وأشعر بالفزع لأن أفعالي وضعت زميلة سابقة في موقف غير مريح”.

وتعهد السلاوي بـ “العمل بجد لتخليص نفسي مع كل أولئك الذين أثر عليهم هذا الوضع”، قائلا “سأتحلل من مسؤولياتي المهنية الحالية عبر إجازة سارية المفعول على الفور للتركيز على عائلتي”.

مزاعم بالتحرش الجنسي

وكانت شركة “غالفاني بيو إلكترونيكس”، قد أعلنت، الأربعاء، إقالة منصف السلاوي كبير العلماء السابق في عملية “السرعة الفائقة” خلال إدارة الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، من مجلس إدارتها، بسبب مزاعم “مثبتة” بالتحرش الجنسي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...
موافق