جمعية دار الأمومة تفتاشت اقليم الصويرة تطرح علامات استفهام ؟؟

ابراهيم
الوطنيةقضايا عامة
ابراهيم5 مايو 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
جمعية دار الأمومة تفتاشت اقليم الصويرة تطرح علامات استفهام ؟؟

تعيش ساكنة الجماعات الترابية التسع “كشولة، تافتاشت، مجي، أولاد المرابط، سيدي بولعلام، امرامر، المزيلات، سيدي محمد او مرزوق”، حالة من التساؤلات عن وضعية جمعية دار الأمومة بتافتاشت إقليم الصويرة، حيث يتساءلون عن استفادهم من خدماتها، ويطالبون بتوضيحات حول إدارتها، خصوصا وأن مكتبها الإداري لا يعرف عنه غير تواجده على الورق، وبالأحرى تواصله مع الساكنة وعقده للجموع العامة لتقديم تقريره الأدبي والمالي الذي يفترض أن يقدما وفقا للقانون الأساسي للجمعية.
وتتجسد مظاهر العبث والعشوائية في التسيير في كون دار الأمومة بدلا من أن تؤدي وظائفها المسطرة وفق النظام الأساسي للجمعية المسيرة، من استقبال لحالات الولادة ومتابعة الحمل… أصبحت مجالا لتحويل المرضى إلى المستشفيات الإقليمية.
بالإضافة إلى ذلك، يثير استخدام سيارات الإسعاف التابعة للجمعية خارج الأطار المخصص لها، تساؤلات حول مدى تحمل المكتب المسير مسؤوليته عن هذه الخروقات وعن آثارها السلبية على خدمات الجمعية.
ومع استمرار هذه المظاهر في تدبير المرفق، تظل الساكنة تترقب بفارغ الصبر توضيحات من مكتب الجمعية حول تساؤلاتها وانتظاراتها..!!

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...
موافق