حفل تكريم رئيس دائرة ازرو باقليم افران بعد الاعلان عن تنقيله

ابراهيم
الوطنيةثقافة
ابراهيم22 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
حفل تكريم رئيس دائرة ازرو باقليم افران بعد الاعلان عن تنقيله
حفل تكريم رئيس دائرة ازرو باقليم افران بعد الاعلان عن تنقيله

شهدت قاعة مقر غرفة الصناعة التقليدية بمدينة ازرو اقليم افران يومه السبت 20 غشت 2022 حضور متميز متمثل من مختلف القطاعات السلطة والموظفون والمجتمع اثر اقامة حفل تكريم السيد رئيس دائرة ازرو باقليم افران بعد الاعلان عن تنقيله وترقيته في اطار الحركة الانتقالية التي أطلقتها وزارة الداخلية، من خلال تطبيق نظام المواكبة والتقييم الشامل المبني على مقاربة أكبر تثمينا للموارد البشرية وأكثر موضوعية في تقييم المردودية، مستنيرة بالتعليمات الملكية السامية الهادفة إلى تكريس مقاربة ناجعة في عصرنة تدبير الموارد البشرية لرجال السلطة .
هذا الحفل الذي نظمته جمعيات ممثلة من كل الجماعات ، تمحضيت ، واد افران ، سيدي المخفي ، عين اللوح ، تكريكرة ، وبن الصميم ،
وذلك اعترافا منهم بكل ما اسداه هذا الاخير من خدمات جليلة خلال تدبيره لجميع القضايا والملفات التي كانت تعرض عليه باحترافية ومهنية بتنسيق مع رجال السلطة وكل المعنيين بالمجال القروي مع تنزيل وترسيخ المعنى الحقيقي للمفهوم الجديد للسلطة في اطار المقاربة التشاركية خدمة للصالح العام ، مؤكدين على ان هذا الحفل البهيج سيبقى ذكرى راسخة في ذهن جل الفاعلين وسيتدكرونه للابد وذلك راجع لنبل خلقه وحسن تدبيره وقيامه بالواجب على احسن ، حريصا على التنزيل السليم لتعليمات صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده .
متمنين له التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة وان يعينه الله عز وجل في خدمة الصالح العام تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده .
ومن خلال هذا الحفل لم ينسوا المنظمون ان يشيدو بالمجهودات الجبارة التي تقوم بها السلطة بكل اصنافها والجهاز الامني بشكل عام بالاقليم والسيد العامل على اقليم افران خدمة للصالح العام .
وفي ختام هذا الحفل الذي صادف الاحتفال بالذكرى 69 لثورة الملك والشعب وعيد الشباب المجيد تمت قراءة برقية ولاء واخلاص مرفوعة للسدة العالية بالله متمنين له دوام الصحة والعافية وطول العمر .

ازرو : المصطفى اخنيفس

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...
موافق