خطوة جديدة لتعزيز البنية السجنية والرعاية الصحية بجهة درعة تافيلالت

ابراهيم
أحداثالوطنيةسياسةقضايا عامة
ابراهيممنذ ساعتينآخر تحديث : منذ ساعتين
خطوة جديدة لتعزيز البنية السجنية والرعاية الصحية بجهة درعة تافيلالت

شهد السجن المحلي بالرشيدية توقيع اتفاقية شراكة لإحداث مؤسسة سجنية جديدة بمدينة تنغير، إلى جانب توفير حافلات لنقل موظفي المؤسسات السجنية بالجهة، في خطوة تهدف إلى تحسين ظروف العمل وتعزيز البنية التحتية للقطاع.
كما تم تدشين وحدة لتصفية الدم داخل السجن المحلي بالرشيدية، لتقريب الخدمات الصحية من النزلاء المصابين بالقصور الكلوي، وضمان استفادتهم من العلاج في ظروف أفضل، في إطار شراكات مؤسساتية متعددة.
هذه المبادرات تعكس أهمية الاستثمار في تطوير المؤسسات السجنية، ليس فقط من حيث البنية التحتية، بل أيضًا من خلال الارتقاء بالخدمات الصحية وتحسين ظروف اشتغال الموظفين، بما ينسجم مع مقاربة تراعي الكرامة الإنسانية وجودة الخدمات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...
موافق