الجديدة.. عمال النقل الحضري يخرجون للاحتجاج بسبب تأخر الأجور وتعثر التغطية الصحية

ابراهيم
2026-06-23T18:35:47+03:00
أحداثقضايا عامةمجتمع
ابراهيممنذ ساعة واحدةآخر تحديث : منذ 38 دقيقة
الجديدة.. عمال النقل الحضري يخرجون للاحتجاج بسبب تأخر الأجور وتعثر التغطية الصحية

شهد قطاع النقل الحضري بمدينة الجديدة حالة من الارتباك و التوتر، بعد احتجاج عدد من العمال على تأخر صرف أجورهم لعدة أشهر، إلى جانب تعثر الاستفادة من خدمات التغطية الصحية.
وأكد عدد من العمال، في تصريحات متفرقة، أن الوضع أصبح يثير القلق داخل صفوف المستخدمين، خاصة في ظل التزاماتهم المعيشية اليومية، معتبرين أن استمرار هذا التأخر يزيد من حدة المعاناة.
و أوضح مصدر من داخل الشركة، في اتصال هاتفي، أن هذه الإشكالات تعود إلى “ضائقة مالية تمر منها الشركة”، مشيراً إلى أن الجهود متواصلة لإيجاد حلول من شأنها تسوية الوضع في أقرب وقت ممكن.
ويترقب العمال تدخل الجهات المعنية من أجل إيجاد تسوية تضمن حقوقهم وتحافظ على استمرارية خدمات النقل بالمدينة دون اضطرابات.الجديدة..

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...
موافق