شهد السجن المحلي بالرشيدية توقيع اتفاقية شراكة لإحداث مؤسسة سجنية جديدة بمدينة تنغير، إلى جانب توفير حافلات لنقل موظفي المؤسسات السجنية بالجهة، في خطوة تهدف إلى تحسين ظروف العمل وتعزيز البنية التحتية للقطاع.
كما تم تدشين وحدة لتصفية الدم داخل السجن المحلي بالرشيدية، لتقريب الخدمات الصحية من النزلاء المصابين بالقصور الكلوي، وضمان استفادتهم من العلاج في ظروف أفضل، في إطار شراكات مؤسساتية متعددة.
هذه المبادرات تعكس أهمية الاستثمار في تطوير المؤسسات السجنية، ليس فقط من حيث البنية التحتية، بل أيضًا من خلال الارتقاء بالخدمات الصحية وتحسين ظروف اشتغال الموظفين، بما ينسجم مع مقاربة تراعي الكرامة الإنسانية وجودة الخدمات.
خطوة جديدة لتعزيز البنية السجنية والرعاية الصحية بجهة درعة تافيلالت

رابط مختصر



