تعرف الطريق المؤدية إلى دوار أولاد موسى لعرب بجماعة سيدي شيكر، إقليم اليوسفية، وضعية متدهورة تستدعي تدخلا عاجلا من الجهات المختصة، بالنظر إلى أهميتها في فك العزلة عن الساكنة وتسهيل تنقل المواطنين وقضاء أغراضهم اليومية.
وتزداد معاناة مستعملي هذه الطريق، خاصة خلال فصل الشتاء، حيث تصبح التنقلات أكثر صعوبة، مما ينعكس سلبا على تنقل التلاميذ والمرضى والفلاحين، ويطرح أكثر من علامة استفهام حول مآل مطالب الساكنة المتكررة بخصوص تأهيل هذا المحور الطرقي.
وأمام هذه الوضعية، تجدد ساكنة المنطقة نداءها إلى مختلف المتدخلين والجهات المعنية من أجل الالتفات إلى هذا المطلب المشروع، وتسريع برمجة أشغال إصلاح وتأهيل الطريق، بما يضمن تحسين ظروف عيش المواطنين وتعزيز البنية التحتية بالعالم القروي.
طريق أولاد موسى لعرب بجماعة سيدي شيكر بإقليم اليوسفية.. معاناة يومية تنتظر التفاتة الجهات المختصة

رابط مختصر



