الإستعداد لتنظيم النسخة الثالثة من معرض الحبوب والقطاني الدولي ببرشيد

admin3
2022-10-31T23:45:20+03:00
الوطنيةمال و أعمال
admin331 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
الإستعداد لتنظيم النسخة الثالثة من معرض الحبوب والقطاني الدولي ببرشيد

نظمت جمعية المعرض الدولي للحبوب والقطاني ببرشيد يوم الجمعة 28 اكتوبر 2022 بمقر إدارة الإستشارة الفلاحية، لقاء استعرضت فيه مختلف التدابير والاستعدادات الجارية لانطلاق الدورة الثالثة للمعرض الوطني المهني للحبوب والقطاني، الذي ستحتضنه مدينة برشيد عاصمة قبائل أولاد حريز ما بين 03 و 06 نونبر 2022 تحت شعار الحبوب والقطاني ورهان تأمين السيادة الغذائية .
هذا، وذكرت الجمعية المنظمة أن هذا المعرض يعتبر فرصة مهمة من أجل إتاحة الفرصة للمؤسسات، الشركات ،المهنيين، والتنظيمات المهنية والبيمهنية ،وكذلك فضاء للتواصل بين جميع المتدخلين في القطاع لتبادل المعارف والخبرات، وتشجيع المنتجين والمثمنين،علاوة على الترويج للمهن والأنشطة المتعلقة بسلسلتي الحبوب والقطاني وتطوير والرفع من مردودية هذا القطاع؛ وعرض المنتوجات المجالية بالجهة وسائر جهات المملكة.

محمد فتاح

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...
موافق