الجديدة ..حريق مهول يلتهم منزل في إقامة الصباح قرب تجزئة سيدي موسى

ابراهيم
أحداثمجتمع
ابراهيم9 يوليو 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
الجديدة ..حريق مهول يلتهم منزل في إقامة الصباح قرب تجزئة سيدي موسى

شهدت مدينة الجديدة، مساء اليوم، حريقًا مهولًا في أحد المنازل بإقامة الصباح قرب تجزئة سيدي موسى، الحريق الذي اندلع بشكل مفاجئ تسبب في خسائر مادية جسيمة، دون تسجيل أي خسائر بشرية.

وهرعت فرق الإطفاء إلى مكان الحادث فور تلقيها البلاغ، حيث تمكنت من السيطرة على النيران بعد جهود مضنية. الحريق أثار حالة من الهلع بين سكان المنطقة، الذين تجمعوا لمتابعة عمليات الإطفاء و خوف من اي انفجار لقنينة غاز.

ورغم الجهود الكبيرة التي بذلتها فرق الإطفاء، إلا أن النيران ألحقت أضرارًا كبيرة بالمبنى والممتلكات داخله. وتواصل السلطات المعنية التحقيق لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء اندلاع هذا الحريق، الذي لا يزال غامضًا حتى الآن.

تجدر الإشارة إلى أن مثل هذه الحوادث تبرز أهمية اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لتجنب وقوعها، وضرورة توفر وسائل الأمان في المنازل والمباني السكنية.

الجديدة / جافير منال

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...
موافق