توزيع الهبة الملكية على المعوزين والشرفاء الامغاريين

admin3
ثقافة
admin310 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ شهرين
توزيع الهبة الملكية على المعوزين والشرفاء الامغاريين
توزيع الهبة الملكية على المعوزين والشرفاء الامغاريين

أشرف السيد سعد الدين سميج مكلف بمهمة بالحجابة الملكية صباح اليوم الثلاثاء بالجديدة ، على تسليم هبة ملكية للشرفاء الأمغاريين، وذلك بمناسبة انعقاد موسم الولي “مولاي عبد الله أمغار” والذي تتواصل فعالياته إلى غاية 12 غشت الجاري.
وقد شملت هذه الهبة الملكية ، إلى جانب الشرفاء الأمغاريين ، الأسر المعوزة وحفظة القرآن الكريم والمادحين ومرضى السكري وداء القصور الكلوي ونظارات وكراسي طبية وهدايا …
وقام السيد سعد الدين سميج المكلف بمهمة بالحجابة الملكية رفقة وفد ضم على الخصوص الكاتب العام لعمالة إقليم الجديدة و رئيس المجلس الإقليمي للجديدة و رئيس المجلس العلمي بالجديدة وممثلي مختلف السلطات المحلية، بزيارة ضريح ” مولاي عبد الله أمغار” حيث تمت تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم وإنشاد أذكار نبوية وذلك قبل أداء صلاة الظهر بمسجد هذا الولي الصالح.
ورفعت بهذه المناسبة، أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس ويقر عينه بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.
كما ابتهل الحاضرون إلى الله سبحانه وتعالى بأن يمطر شآبيب رحمته الواسعة على جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني.
يشار الى أن هذا الموسم العريق يحفل ببرنامج ديني غني يشمل عروضا ومحاضرات دينية وتلاوة سلك القرآن الكريم، فضلا عن تخصيص فضاءات لتقديم الاستشارات الدينية خاصة لأفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج.
وإلى جانب الشق الديني، سيتم تقديم فقرات موسيقية وترفيهية متنوعة للزوار وخاصة عروض الفروسية التقليدية والصيد بالصقور…

FB IMG 1660083764669 - التلفزة الإلكترونية بلازواقTV

FB IMG 1660083759083 - التلفزة الإلكترونية بلازواقTV

FB IMG 1660083754695 - التلفزة الإلكترونية بلازواقTV

FB IMG 1660083747118 - التلفزة الإلكترونية بلازواقTV

FB IMG 1660056445681 - التلفزة الإلكترونية بلازواقTV

FB IMG 1660056448993 - التلفزة الإلكترونية بلازواقTV

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...
موافق