شاب عشريني يرتكب جريمة قت_ل بشعة في حق عمه ألاستاذ الجامعي المتقاعد داخل بيت العائلة بضواحي بن أحمد إقليم سطات

admin3
خبر اليوممجتمع
admin38 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
شاب عشريني يرتكب جريمة قت_ل بشعة في حق عمه ألاستاذ الجامعي المتقاعد داخل بيت العائلة بضواحي بن أحمد إقليم سطات

إهتزت الجماعة الترابية أولاد امحمد قيادة المعاريف أولاد امحمد، دائرة ابن أحمد الشمالية نواحي سطات على وقع فاجعة حقيقية بعدما أقدم شاب عشريني مساء اليوم الإثنين على الإجهاز على عمه الأستاذ الجامعي المتقاعد بواسطة سلاح أبيض.
وحسب مصادر محلية فإن خلافا نشب بين الشاب العشريني وعمه بمنزل العائلة بدوار بني معطى بجماعة أولاد امحمد، سرعان ما تطور إلى شجار حاد ما دفع الشاب إلى توجيه طعنة قاتلة للضحية بواسطة سلاح أبيض على مستوى الرأس، أردته قتيلا على الفور.

هذا، وفور علمها بالحادث هرعت مصالح الدرك الملكي إلى عين المكان من أجل القيام بالإجراءات القانونية، ليتم نقل جثة الهالك صوب مستودع الأموات قصد المعاينة أو التشريح الطبي عند الضرورة، تبعا لأوامر النيابة العامة المختصة.
كما تم توقيف المشتبه فيه على الفور، واقتياده نحو مركز الدرك الملكي لولاد، قصد الاستماع إليه، لكشف جميع ظروف وملابسات الحادث، قبل وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية، بأمر من الوكيل العام للملك بسطات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...
موافق