لقاء تواصلي لاتحاد العام لمقاولات المغرب بإقليمي الجديدة وسيدي بنور مع مقاولين هولنديين

على هامش المعرض الدولي للمعدات والتكنولوجيات والخدمات البيئية

admin3
2022-09-16T00:21:40+03:00
مال و أعمال
admin316 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
لقاء تواصلي لاتحاد العام لمقاولات المغرب بإقليمي الجديدة وسيدي بنور مع مقاولين هولنديين

نظم الاتحاد العام لمقاولات المغرب بإقليمي الجديدة و سيدي بنور يوم امس الأربعاء 14 شتنبر الجاري على هامش النسخة الـ 12 من المعرض الدولي للمعدات والتكنولوجيات والخدمات البيئيةGLOBAL” GREEN EVENT By POLLUTEC”، المنظم بمركز المعارض محمد السادس بالحوزية بإقليم الجديدة لقاء تواصليا جمع بين المقاولين والمستثمرين في الجهة ونظرائهم من المقاولين والمستثمرين الهولنديين المشاركين في الدورة .

وقد ترأس السيد انوار راضي رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب بإقليمي الجديدة و سيدي بنور وفدا من مجموعة من المقاولين الجديدين المستثمرين في مجال البيئة والطاقة المتجددة لملاقاة نظرائهم الهولنديين المستثمرين في نفس المجال.

وفي كلمة له خلال هذا اللقاء، أكد السيد انوار راضي ، أن الابتكار يمكن من تحسين التنافسية الصناعية وتعزيز ريادة الأعمال بالمغرب في مجالات الطاقة وتدبير الماء والنفايات، مشيرا إلى أن هذا اللقاء يشكل مناسبة ليس فقط لعرض التقنيات و المقاولات ولكن فرصة ايضا للتأكيد على القضايا البيئية المهمة بالنسبة للبلدين، وتعزيز الشراكة المغربية الهولندية.

وفتح السيد لوك شيلين مسؤول الشؤون الاقتصاديه في السفاره الهولنديه بالمغرب الباب لنقاش وتبادل الخبرات بين المقاولين المغاربه ونظرائهم الهولنديين حول المشاريع المستدامه حيث تقدم جميع المشاركين الهولنديين بعرض حول مشاريعهم والتقنيات التي تقترحها المقاولات الهولنديه من اجل التنميه المستدامه والطاقه المتجدده

واختتم اللقاء يجولة في اروقة المعرض الدولي للاطلاع على مختلف التقنيات في مجال الخدمات البيئية

IMG 20220915 WA0166 - التلفزة الإلكترونية بلازواقTV

IMG 20220915 WA0165 - التلفزة الإلكترونية بلازواقTV

IMG 20220915 WA0163 - التلفزة الإلكترونية بلازواقTV

IMG 20220915 WA0162 - التلفزة الإلكترونية بلازواقTV
IMG 20220915 WA0162 1 - التلفزة الإلكترونية بلازواقTV

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...
موافق