مراكش..الرقم الأخضر يطيح ب”باشا” متلبسا بتلقي 6 ملايين سنتيم رشوة

admin3
الوطنيةقضايا عامة
admin330 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
مراكش..الرقم الأخضر يطيح ب”باشا” متلبسا بتلقي 6 ملايين سنتيم رشوة

تمكنت مصالح الأمنية التابعة للشرطة القضائية بمدينة مراكش، مساء أمس الخميس 29 شتنبر 2022، من توقيف رجل سلطة برتبة، “باشا”، متلبسا بتلقي مبلغ مالي قدره ستة ملايين سنتيم على سبيل رشوة.

وحسب ما أفادت مصادر اعلامية ، فإن العملية تمت بعد أن توصلت مصالح الأمن عن طريق الرقم الأخضر الخاص بشكايات وتبليغات المواطنين بشأن الرشوة ومختلف صور الفساد، بشكاية من أحد المواطنين يتهم فيها “الباشا” الذي يشتغل بمنطقة المنارة بطلب مبلغ مالي نظير قضاء مصلحة.

وبعد توصلها بالأشعار، قامت عناصر الشرطة القضائية، بنصب كمين للمعني بالأمر، الذي عين حديثا بهذا المنصب، ليتم ضبطه متلبسا بتلقي المبلغ المذكور، حيث تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، قبل عرضه على أنظار وكيل الملك واستكمال مسطرة البحث معه قبل تقديمه إلى المحاكمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...
موافق