وفاة طيار مصري أثناء رحلته من القاهرة إلى الطائف وهبوط اضطراري بجدة إثر الحادث

ابراهيم
أخبار العالم
ابراهيم18 يونيو 2024آخر تحديث : منذ شهر واحد
وفاة طيار مصري أثناء رحلته من القاهرة إلى الطائف وهبوط اضطراري بجدة إثر الحادث

لقي قائد طائرة مصرية حتفه بشكل مفاجئ أثناء رحلة من القاهرة إلى الطائف في السعودية، مما أدى إلى هبوط الطائرة اضطرارياً في مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة مساء يوم الأحد.

وبحسب تقارير صحفية محلية، تعرض القائد، الكابتن حسن عدس، لأزمة صحية مفاجئة أثناء التحليق، مما استدعى مساعد الطيار اتخاذ قرار الهبوط الاضطراري في أقرب مطار.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تُظهر مساعد الطيار وهو يعلن عبر مكبرات الصوت عن وفاة القائد عدس، معبراً عن حزنه الشديد على رحيله المفاجئ.

وقد حظيت مقاطع الفيديو بانتشار واسع، حيث وصل عدد مشاهداتها على منصة تيك توك إلى 5 ملايين مشاهدة.

و قدم مساعد الطيار في ختام إعلانه التعازي لعائلة وزملاء القائد الراحل، داعياً له بالرحمة والمغفرة ، كما أظهر مساعد الطيار في إعلانه عن وفاة القائد عدس مشاعره الإنسانية النبيلة، عندما عبّر عن حزنه الشديد على رحيل زميله وصديقه.

كما ختم إعلانه بآية قرآنية كريمة، داعياً للراحل بالرحمة والمغفرة، “وما تدري نفس ماذا تكسب غدا وما تدري نفس بأي أرض تموت إن الله عليم خبير”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...
موافق