احباط محاولة تهريب كميات من المواد الغذائية المدعمة من طرف درك ماسة بشتوكة ايت باها

ابراهيم
أحداثمجتمع
ابراهيم25 أبريل 2024آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
احباط محاولة تهريب كميات من المواد الغذائية المدعمة من طرف درك ماسة بشتوكة ايت باها

أحبطت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي لماسة، التابعة لسرية الدرك باشتوكة آيت باها، صباح اليوم الخميس 25 أبريل الجاري محاولة تهريب كمية مهمة من المواد الغذائية المدعمة كانت مخبأة داخل سيارة كانت قادمة من الأقاليم الجنوبية.

وجاء التدخل الدركي، إثر توصل المصالح الدركية بإخبارية في الموضوع، حيث قامت العناصر بالتدخل السريع ما مكنها من حجز البضاعة وتوقيف شخصين كانا على مثن السيارة.

فقد تجاوزت كتلة المواد الغذائية المحجوزة عدة أطنان؛ تتكون أساسا من زيت المائدة والسكر ومسحوق الحليب الجاف، حيث جرى الاحتفاظ بالموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة.

وتدخل هذه العملية في إطار الحرب التي تشنها مصالح الدرك الملكي بسرية اشتوكة ايت باها على كافة الأنشطة الممنوعة، وتشديد الخناق على المهربين الذين يسلكون مختلف طرقات اشتوكة والقادمين من الأقاليم الجنوبية، إذ سبق للمصالح ذاتها أن أوقفت عدة عربات محملة بمواد مدعمة، منها الكازوال

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...
موافق