الدرك الملكي بسيدي شيكر يكثف دورياته الأمنية بمناسبة عاشوراء لضمان الأمن والنظام العام

ابراهيم
قضايا عامةمجتمع
ابراهيممنذ ساعتينآخر تحديث : منذ ساعتين
الدرك الملكي بسيدي شيكر يكثف دورياته الأمنية بمناسبة عاشوراء لضمان الأمن والنظام العام

في إطار الجهود الرامية إلى تعزيز الأمن والحفاظ على النظام العام بمناسبة الاحتفالات المرتبطة بعاشوراء، كثفت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بسيدي شيكر، بإقليم اليوسفية، من دورياتها الأمنية وتحركاتها الميدانية بمختلف النقاط التابعة لنفوذها الترابي.

وشملت هذه الدوريات الأمنية مختلف الدواوير والتجمعات السكنية بكل من جماعتي سيدي شيكر وإيغود، حيث تم تعزيز التواجد الميداني لعناصر الدرك الملكي قصد السهر على أمن المواطنين وممتلكاتهم، والتصدي لكل السلوكات التي من شأنها الإخلال بالأمن أو تعكير صفو السكينة العامة خلال هذه المناسبة.

وقد لاقت هذه التحركات الأمنية استحساناً كبيراً من طرف الساكنة، التي نوهت بالمجهودات المبذولة من طرف مصالح الدرك الملكي بسيدي شيكر، وبحرصها الدائم على تعزيز الشعور بالأمن والطمأنينة وضمان السير العادي للحياة اليومية بمختلف المناطق التابعة للجماعتين.

وتندرج هذه الإجراءات ضمن المقاربة الاستباقية التي تعتمدها مصالح الدرك الملكي، والهادفة إلى حفظ الأمن والنظام العام وترسيخ الإحساس بالأمن في صفوف المواطنين، خاصة خلال المناسبات التي تعرف حركية متزايدة وإقبالاً كبيراً من الساكنة.

.
متابعة : محمد المداني

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...
موافق