الرباط.. انطلاق التحضيرات للموندياليتو من أجل تنظيم أفضل نسخة

ابراهيم
رياضة
ابراهيم31 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الرباط.. انطلاق التحضيرات للموندياليتو من أجل تنظيم أفضل نسخة

استعدادا للموندياليتو، ترأس كل من شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، و محمد مهدي بنسعيد، وزير الشباب والثقافة والتواصل، وفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، هذا الخميس 29 دجنبر2022، بالمقر الرئيس للوزارة، بالرباط، اجتماعا تنسيقيا تحضيراً لإستضافة المغرب مونديال الأندية بداية فبراير المقبل.

اللقاء الذي حضره عدد من المسؤولين، أبرزهم زينب بنموسى، المديرة العامة للوكالة الوطنية للتجهيزات العامة، و محمد بلبشير، المدير العام لشركة الرباط الجهة للتهيئة، وعبد القادر الربع، رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، عرف التطرق لمختلف التدابير والإجراءات التنظيمية الدقيقة.

وخصص هذا الاجتماع التنسيقي للتحضير لتنظيم مباريات كأس العالم للأندية لكرة القدم 2022، التي ستستضيفها بلادنا، من فاتح فبراير 2023 إلى غاية 11 منه، حيث تم فيه وضع كل الترتيبات والإجراءات الكفيلة بضمان إنجاح هذا الحدث الرياضي الدولي، وشكل مناسبة تم فيها التأكيد على التعبئة الجماعية ومضاعفة الجهود من قبل جميع الأطراف المتدخلة حتى تكون بلادنا في مستوى هذا الموعد الرياضي الدولي.

وتعرف هذه النسخة الثالثة التي ستقام في المغرب، مشاركة نادي الوداد الرياضي (بطل إفريقيا) وبطل الدوري المحلي، وريال مدريد الإسباني (بطل أوروبا) و فلامنغو البرازيلي (بطل أمريكا الجنوبية)، و سياتل ساوندرز الأمريكي (بطل أمريكا الشمالية) وأوكلاند سيتي النيوزلندي (بطل أوقيانوسيا) والهلال السعودي ع الاتحاد الاسيوي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...
موافق