جمعية ابطال ورزازات التايكواندو تتصدر المرتبة الاولى في البطولة الجهوية

ابراهيم
الوطنيةرياضة
ابراهيم28 مارس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
جمعية ابطال ورزازات التايكواندو تتصدر المرتبة الاولى في البطولة الجهوية

تمكنت جمعية أبطال ورزازات التايكواندو من انتزاع كأس البطولة الجهوية للتايكوندو المقامة بمدينة ورزازات ، الاسبوع المنصرم شهر مارس الجاري ،بعد سنوات من المثابرة و العمل الشاق من إلتزام جاد في التداريب و ثقة و تركيز جماعي، وحصلت جمعية أبطال ورزازات للتايكوندو على المرتبة الأولى فئة الفتيات في هذه البطولة الجهوية براعم وفتيان وشبان للمرة الأولى.

هذا اللقب الذي أضيف إلى رصيد جمعية أبطال ورزازات للتايكواندو هو أيضا تشريف لورزازات وجماعة تارميكت خاصة حيت تشتغل هذه الجمعية الفتية في جدا واجتهاد في غياب بنية تحتية رياضية ملائمة للناشئة.
وبهذه المناسبة نظمت الجمعية بتكمي الجديد، حفل تكريم على شرف هؤلاء الابطال اللدين مثلوا تارميكت ورزازات عامة . وكلهم أمل و طاقة للمزيد من العطاء من أجل المنافسة الشريفة بكل ما أتوا من قوة و التتويج الوطني وصناعة أبطال و بطلات لجمعية لتمثيل ،ورزازات في المحافل الوطنية والدولية.

IMG 20220328 WA0015 - التلفزة الإلكترونية بلازواقTV

IMG 20220328 WA0102 - التلفزة الإلكترونية بلازواقTV

IMG 20220328 WA0099 - التلفزة الإلكترونية بلازواقTV

IMG 20220328 WA0098 - التلفزة الإلكترونية بلازواقTV

IMG 20220328 WA0100 - التلفزة الإلكترونية بلازواقTV

إدريس_اسلفتو/ ورزازات

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...
موافق