سيدي بنور ..جريمة قتل ذهب ضحيتها نجار بالقرب من الملعب البلدي

ابراهيم
أحداثمجتمع
ابراهيم5 مارس 2024آخر تحديث : منذ شهرين
سيدي بنور ..جريمة قتل ذهب ضحيتها نجار بالقرب من الملعب البلدي

اهتزت ساكنة زنقة طانطان بسيدي بنور ليلة يومه الأحد 3 مارس على وقع جريمة قتل بشعة ذهب ضحيتها نجار يبلغ من العمر حوالي 45 سنة على يد صاحب ذوي سوابق يبلغ من 51 سنة .

وكشفت معطيات حصلت عليها “سيدي بنور نيوز” ان الجاني أجهش على ضحيته بواسطة سكين من الحجم الكبير بعد خلاف قديم حول بقعة أرضية يدعي الجاني أنها في ملكيته.

ووفق مصادرنا فإن الجاني كان محكوماً على جريمة قتل أخرى ب 30 سنة قضى منها حوالي 19 سنة قبل ان يغادر أسوار السجن بعفو ملكي، و مباشرة بعد خروجه من السجن عاد ليدخل في خلاف مع الضحية حول بقعة ارضية كان يدعي أنها في ملكيته لكن شاء القدر ان ينتهي الخلاف بهده الجريمة النكراء..

هدا ومباشرة بعد علمها بالخبر جندت السلطات الأمنية بسيدي بنور جميع أطقمها البشرية و قامت بتطويق مخارج المدينة حيت تم توقيف الجاني في ظرف وجيز لم يتعدى 45 دقيقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...
موافق