المدرب فاخر يطالب الرجاء بـ 150 مليونا

blazwak tv
2021-07-05T23:23:16+03:00
رياضة
blazwak tv5 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
المدرب فاخر يطالب الرجاء بـ 150 مليونا

طالب محمد فاخر، مدرب شباب المحمدية عبر محاميه من إدارة فريقه السابق الرجاء الرياضي بأداء مبلغ 150 مليون سنتيم إضافية على المستحقات العالقة التي مازالت في ذمة الفريق الأخضر.
وطالب فاخر بأداء المائة وخمسين مليون سنتيم إضافية متمثلة في منحة احتلال الفريق للرتبة الثانية في حقبته، وكذلك منح مباريات عالقة متعلقة بالدوري الوطني وكأس العرش، في الفترة التي كان فيها فاخر مدربا للرجاء قبل أن تتم إقالته في آخر جولة من طرف الرئيس السابق سعيد حسبان.
يذكر أن فاخر ضمن توصله بمبلغ 560 مليون سنتيم، من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بعدما تأهل الفريق الأخضر لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بسبب وضعه لشكاية ضد الفريق إثر طرده التعسفي من منصبه قبل أربع سنوات من طرف الرئيس سعيد حسبان، وهي القضية التي وصل صداها إلى محكمة التحكيم الرياضي التي أفضت بضرورة توصل فاخر بمستحقاته قبل أن تفرض أزمة الرجاء على «كاف» بتحويل المبلغ لحسابها بمجرد تأهل الفريق لنهائي الكونفدرالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...
موافق