وفاة قاصر أثناء عملية إجهاض فاشلة ببومية اقليم ميدلت

ابراهيم
خبر اليوممجتمع
ابراهيم8 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
وفاة قاصر أثناء عملية إجهاض فاشلة ببومية اقليم ميدلت

اهتزت جماعة بومية في إقليم ميدلت، مساء أمس الأربعاء، على وقع وفاة فتاة قاصر بعد إخضاعها لعملية إجهاض فاشلة داخل منزل أسرتها.

وتفيد المعطيات المتوفرة، بأن الفتاة تبلغ من العمر 14 سنة، تم إخضاعها لعملية إجهاض فاشلة لا تحترم الضوابط الصحية، بحضور عدد من أفراد أسرتها، مما أسفر عن وفاتها.

وبعد ذلك قامت أسرة القاصر باستقدام سيارة إسعاف تابعة للجماعة، والتي انتقلت إلى مكان الواقعة على الفور قبل أن ترفض نقل الضحية إلى المستشفى الإقليمي دون حضور عناصر الدرك الملكي.

وفور علمها بالحادث حلت عناصر الدرك الملكي بجماعة بومية، ليتم توقيف والدة القاصر رفقة 3 أشخاص من بينهم ممرضة، قبل أن يتم نقل القاصر إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بميدلت، حيث عرفت الواقعة حضور عناصر الظابطة القضائية بسرية ميدلت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...
موافق