الاستقلاليون يعيدون انتخاب نزار بركة أميناً عاماً لولاية ثانية

ابراهيم
الوطنيةسياسة
ابراهيم28 أبريل 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
الاستقلاليون يعيدون انتخاب نزار بركة أميناً عاماً لولاية ثانية

تم، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 28 أبريل 2024، ببوزنيقة، إعادة انتخاب السيد نزار بركة، بالإجماع، أمينا عاما لحزب الاستقلال لولاية ثانية، وذلك في أعقاب عملية التصويت التي جرت خلال أشغال الدورة الأولى للمجلس الوطني للحزب.
وجاء انتخاب السيد نزار بركة بعدما سحب منافسه، رشيد أفيلال، ترشيحه للأمانة العامة للحزب الذي يعقد مؤتمره الوطني ال 18 تحت شعار تجديد العهد من أجل الوطن والمواطن .
وفي كلمة بالمناسبة، نوه نزار بركة، بتضافر جهود جميع الاستقلاليين والاستقلاليات من أجل إنجاح هذه المحطة التاريخية وتجديد الثقة في المشروع الجماعي المتجدد المتعاقد حوله من المؤتمر العام السابع عشر، مؤكدا عزمه على مواصلة تنفيذ المشروع برسم المرحلة المقبلة من أجل النهوض بأداء الحزب وتموقعه وإشعاعه وتطوير فاعليته في خدمة الوطن والمواطنين

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...
موافق