الكارة اقليم برشيد : شخص خمسيني يقدم على الإن_ت_ح_ار ش_ن_ق_ا

ابراهيم
2023-02-03T15:38:51+03:00
أحداثمجتمع
ابراهيم3 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الكارة اقليم برشيد : شخص خمسيني يقدم على الإن_ت_ح_ار ش_ن_ق_ا

إستيقضت ساكنة حي الرياض القريب من غابت 3مارس شرق مدينة الگارة إقليم برشيد صباح يوم امس الخميس2فبراير 2023 ،على وقع إنتحار شخص يبلغ من العمر حوالي الخمسين سنة، الذي وضع حد لحياته شنقا بواسطة حبل اقتناه لهذا الغرض .
و استنادا إلى مصادرنا من عين المكان ، فإن الهالك الخمسيني الذي كان يشتغل قيد حياته خياطا، تم العثور عليه من طرف بعض المارة معلقا إلى شجرة بالغابة المحادية للملعب البلدي لكرة القدم ، وهو ما استدعى إخطار المركز الترابي للدرك الملكي بالكارة ، حيث حلت عناصره بعين المكان و أشرفت على نقل الجثة من طرف الوقاية المدنية إلى مستودع الأموات ، موازاة مع فتح بحث أولي حول ظروف و ملابسات هذه الواقعة .
و أضافت ذات المصادر أن وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ببرشيد قد أمر فور إبلاغه بالأمر بإخضاع الجثة للتشريح الطبي لفائدة البحث المفتوح في النازلة .

محمد فتاح

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...
موافق