المحامون المتمرنون الجدد بهيئة أكادير يؤدون القسم القانوني

ابراهيم
أحداثقضايا عامة
ابراهيم9 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 6 أشهر
المحامون المتمرنون الجدد بهيئة أكادير يؤدون القسم القانوني

انعقدت بمقر محكمة الاستئناف بأكادير، يوم الثلاثاء، جلسة رسمية خصصت لأداء القسم القانوني من طرف المحامين المتمرنين الجدد، الذين سيزاولون مهنة المحاماة بهيئة المحامين لدى محاكم الاستئناف بأكادير وكلميم والعيون.

وقد ترأس الرئيس الأول بمحكمة الاستئناف بأكادير، حفل أداء اليمين للمحامين المتدربين، وذلك بحضور كل من الوكيل العام للملك، ونقيب هيئة المحامين الذي تولى تقديم المترشحين المتمرنين.

كما حضر حفل أداء اليمين القانوني المنصوص عليه في الفصل 12 من القانون 28/08 المنظم لمهنة المحاماة، عائلات المحامين الشباب، إلى جانب عدد وازن من المحامين والمحاميات، وذلك لدعم الخطوات الأولى للمحامين الشباب في المهنة.

وتميز الحفل بإلقاء كلمة من طرف رئيس محكمة الاستئناف بأكادير، والتي تضمنت مجموعة من التوجيهات السديدة لـ”محاميي ومحاميات المستقبل”.

كما دعا المحامين الشباب، إلى النهل من الأعراف والتقاليد واحترام مؤسساتهم ونقبائهم وزملائهم والتشبث بأخلاقيات المهنة وتحصين أنفسهم بالتكوين والتحصيل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...
موافق