حد السوالم..الدرك الملكي يفكك عصابة مختصة في السرقة والإعتداء

ابراهيم
أحداثمجتمع
ابراهيم4 مايو 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
حد السوالم..الدرك الملكي يفكك عصابة مختصة في السرقة والإعتداء

تمكنت اليوم السبت 4 ماي الجري عناصر الدرك الملكي بقيادة قائد المركز الترابي حد السوالم بالنيابة، من توقيف أربعة أشخاص يشتبه تورطهم في عدة عمليات للسرقة والإعتداء على المواطنين وسلب أغراضهم تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض وتعريض حياتهم للخطر.
وحسب مصدر جريدة بلازواق تيفي فقد تم إلقاء القبض على أربع أشخاص تتراوح أعمارهم بين 16 و20 سنة والشخص الخامس تم القبض عليه سابقا، حيث ينفدون جرائمهم بتراب جماعة حد السوالم مستغلين إنفراد المواطنين وظلمة بعض أزقة وشوارع المدينة.
وأضاف نفس المصدر أنه تم حجز مجموعة من الأسلحة البيضاء المختلفة الأحجام ودراجتين ناريتين تعود ملكية إحداهما لأحد المشتبه بهم والأخرى مجهولة الملكية يستعملها أحدهم لترويج المخدرات والسرقة والإعتداء.
وقد تم إخضاع المشتبه بهم لإجراء تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة لإتمام البحث التمهيدي والكشف عن باقي المتورطين في هذا العمل الإجرامي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...
موافق