مقتل مغربية في الشارع العام ببلجيكا على يد طليقها

ابراهيم
أخبار العالممجتمع
ابراهيم8 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
مقتل مغربية في الشارع العام ببلجيكا على يد طليقها

لقيت سيدة مغربية مصرعها، بعد تعرضها لحادث طعن في الشارع العام، مساء أمس الأربعاء 7 من الشهر الجاري، بمدينة أنتويرب البلجيكية.

وحسب مصادر إعلامية بلجيكية، فقد وقع الحادث حوالي الساعة 6:30 مساءً، على مستوى مجمعات السكن الاجتماعي في منطقة Woonhaven، حيث توجهت خدمات الطوارئ لانقاذ المرأة البالغة من العمر 52 عامًا، لكن خطورة الجروح التي تعرضها لها، عجلت بوفاتها بعد وقت قصير من الوقائع.

وأفادت ذات المصدر، أن التحقيقات الأولية تشير إلى أن الضحية تعرضت للطعن على يد زوجها السابق البالغ من العمر 62 سنة، والذي فر من مكان الجريمة قبل أن يسلم نفسه الى الشرطة في وقت لاحق.

وقال المتحدث باسم الشرطة البلجيكية “فيليم ميغوم”، إنهم “قد توصلوا بإخبارية أولى حول خلاف بين رجل وامرأة في الشارع، وعلى الفور ، انتقلت الفرق الأمنية لعين المكان، حيث عثرت على ضحية وهي مصابة بجروح خطيرة، وقد قامت خدمات الطوارئ بكل ما في وسعها ، لكن المرأة توفيت على الفور”.

وأشار المتحدث، أنه وبعدFB IMG 1662651187556 - التلفزة الإلكترونية بلازواقTV وقت قصير من الوقائع، تقدم “أ.ز”، 62 عامًا، والشريك السابق للضحية، إلى الشرطة في مكتب منطقة “Sint Bernardsesteenweg”، حيث تم القبض عليه، حيث وحسب إفادات الجيران لم تكن المرة الأولى التي يهاجم فيها زوجته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...
موافق