Eaton Green Motion Home، علامة مسجلة “صنع المغرب” لمحطات الشحن الكهربائي

admin3
أحداثمال و أعمال
admin316 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
Eaton Green Motion Home، علامة مسجلة “صنع المغرب” لمحطات الشحن الكهربائي

ايتون، الشركة المتخصصة في تدبير الطاقة، تقدم محطتها الجديدة للشحن بالتيار المتردد استجابة للطلب المتزايد على حلول إعادة شحن السيارات الكهربائية بالبيت.

تعتبر هذه المحطة ثمرة عمل فرق إيتون جرين موشن هوم “Eaton Green Motion Home”، والتي استفادت من جودة منتوج صُمِّم وأُنْتِج في إطار مجموعة ذات حجم عالمي متخصصة في تدبير الطاقة بتضافر مع خبرة جرين موشن، الرائد الأوروبي في مجال شحن السيارات الكهربائية. تم تصميم محطة الشحن الجديدة، إيتون جرين موشن هوم “Eaton Green Motion Home”، التي أصبحت متوفرة في المغرب، للاستعمال الداخلي أو الخارجي، سواء كان ذلك في مرابد السيارات المنزلية الفردية أم في إطار إقامات جماعية في شكل صندوقة شحن.

إيتون جرين موشن هوم “Eaton Green Motion Home” هو الحل المثالي لإعادة شحن السيارات الكهربائية في البيت. ويمكن ضبط قدرة هذه المحطة، المزودة بمقبس T2S، بين kW 3.7 و kW 22 قصد ملائمتها مع القدرة المتوفرة في موقع الاستخدام وتسهيل عمل طاقم التركيب وتدبير مخزون الموزعين. وحتى لو تم ضبطها بقدرة kW 3.7 ، فإن محطة إيتون جرين موشن هوم”Eaton Green Motion Home” تمكن من إعادة الشحن في وقت أسرع وفي ظروف أفضل وأكثر أمانا مقارنة مع الشحن من طورين المتاح على المقابس المنزلية.

«تمكن هذه المحطة لإعادة الشحن، التي تم تصنيعها وتركيبها في مصنع إيتون بالمنطقة الصناعية ميدبارك في منطقة النواصر بالدار البيضاء، من إعادة الشحن بسهولة كبير وبشكل سريع، وهي ملائمة لجميع أنواع السيارات الكهربائية، كما أنها جد آمنة. وتستند على تكنولوجيا إعادة شحن مجربة ومؤكدة الفعالية، والتي تمكن من تتبع سير عملية إعادة الشحن عن بعد وبكل أمان»، يقول قاسم بنحدو. مدير عام إيتون إفريقيا الشمالية والغربية.

تتوفر هذه المحطة الجديدة على المزايا متعددة منها :
. حماية مدمجة 6mA بالتيار المستمر للكشف عن التيارات المتسربة، والذي يمكن من تركيبها مع قاطع تيار وقائي من نوع A وليس من نوع F، الشيء الذي يؤدي إلى تقليص التكلفة الإجمالية للتركيب.
. وجود تطبيق رقمي للهواتف الذكية، سواء على iOS أو على Android، وهو متوفر بالمجان ويتيح للمستخدم الوصول إلى الخصائص المتقدمة للقيادة والإشراف بالإضافة إلى توفره على واجهة في شكل أشرطة LED تمكن من تتبع حالة المحطة وسير عملية إعادة الشحن.

تتميز محطات إعادة الشحن إيتون جرين موشن هوم”Eaton Green Motion Home” كذلك ببساطة وسرعة تركيبها، الذي يستغرق أقل من 20 دقيقة، ولا تتطلب هذه المحطات القيام بأية إجراءات إضافية للتشغيل. فالمحطة معدة سلفا للعمل حال إتمام تركيبها. إضافة إلى ذلك، يُمَكِّنُها تصميمها العصري الرشيق والصافي، وصغر حجمها، من الاندماج بشكل مثالي في الفضاءات الصغيرة.

حول إيتون المغرب :

إيتون شركة متخصصة في التدبير الذكي للطاقة، والتي تكرس مجهوداتها من أجل تحسين جودة الحياة وحماية بيئة سكان العالم أجمع. نطمح إلى تبني الممارسات الفضلى للأعمال، والتأثير بشكل مستدام ومساعدة زبنائنا على تدبير الطاقة، في الحاضر والمستقبل. ذلك هو التزامنا. عب تثمين توجهات النمو العالمي المتمثلة في الكهرباء والرقمنة، نعمل على تسريع انتقال الكوكب نحو الطاقات المتجددة، نساعد على رفع تحديات العالم الأكثر استعجالا في مجال تدبير الطاقة ونتدخل قدر المستطاع لصالح فرقائنا وكل مكونات المجتمع.

تأسست شركة إيتون في سنة 1911، وهي مدرجة في بورصة نيويورك منذ أكثر من قرن من الزمن. حققنا رقم معاملات بقيمة 20.8 مليار دولار في 2022، ونحن في خدمة زبناء في 170 دولة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا www.eaton.ma ، تابعونا على تويتر ولنكدن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...
موافق