تعرض اليوم الأربعاء 29 ماي الجاري رجل عمره حوالي 80 سنة، لوعكة صحية داخل قاعة الجلسات أثناء مثوله أمام هيئة المحكمة الابتدائية ببرشيد.
وقد وافته المنية قبل وصوله للمستشفى الإقليمي وجرى نقله لمستودع الأموات قصد التشريح للوقوف على الأسباب الحقيقية للوفاة.
برشيد..وفاة رجل أثناء مثوله أمام القضاء بقاعة المحكمة الابتدائية

رابط مختصر



